منتديات شباب كفور نجم

يسعدنا أن ندعوك للتسجيل معنا في منتدي شباب كفور نجم


ماذا تستفيد من التسجيل :-
- اهم المواضيع الاسلاميه من كبار الشيوخ والعلماء
- مشاهدة وتحميل صور نجوم مصر والنجوم العالميين
- موضوعات هامة ومتنوعة ومناقشة أي شيء تريد طرحه
- أكبر خدمة ودعم لأصحاب المواقع والمنتديات



التسجيل في دقيقة واحدة ولا نرسل مزعجة رسائل للبريد الالكتروني
مع أجمل تمانياتنا لتصفح ممتع
ادا

شامل اخبار رياضيه وفنيه وثقافيه وبرامج وفضائيات

مركز رفع صور كفور نجم

نتائج امتحانات 2010

إعلانات

  

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.


    تردد قناه جديده على النايل سات

    شاطر

    wael_rabia
    كبير المشرفين
    كبير المشرفين

    عدد المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010

    تردد قناه جديده على النايل سات

    مُساهمة من طرف wael_rabia في الأحد مايو 02, 2010 1:28 pm

    السلام عليكم



    ظهرت قناة جدبدة بأسم

    alif alif tv

    تردد

    11595

    27500

    عمودي

    صورة القناة

    معلومات عن القناة

    من المتوقع ان تكون هذه القناة هي القناة التي اعلن عنها الامير خالد الفيصل

    و هذه معلومات عنها حصلت من البحث في النت


    مفاجأة خالد الفيصل الجديدة... ألف ألف!


    يدخل الأمير خالد الفيصل تجربة جديدة في المجال الإعلامي، كما دخلها سابقًا في عدة مجالات سياسية كانت أو أدبية أو فنية أو اجتماعية، ولكنه هذه المرة يخوض تجربة تلفزيونية تشابه تجربته في جريدة الوطن السعودية الذائعة الانتشار. مصادر جيدة الاطلاع قالت لإيلاف إن جدة ولندن ودبي تشهد سباقًا محمومًا لإطلاق قناة تلفزيونية جديدة، اختار لها الأمير خالد الفيصل اسم "ألف ألف". وينطلق خالد الفيصل الذي يحتل منصب إمارة منطقة مكة المكرمة من مفهموم إن الإعلام سوقه الرئيس هو السعودية كما أن مخزنه الإعلاني في السعودية أيضًا.ومن هذا الإطار تتوفّر لدى الأمير الشاعر، والأديب والفنان والسياسي، فكرة إطلاق قناة سعودية مئة في المئة، تكون مهتمة بالشأن السعودي فقط وبالمنتوج السعودي الإخباري والتحليلي والدرامي.

    ويعتقد الأمير وفق ما توفر لدى إيلاف من معلومات أن نجاح جريدة مثل (يو أس أي توداي) وقناة تلفزيونية مثل (فوكس نيوز) تعتبران أنموذجًا يُحتذى به في (محلوية) القناة الخطط إطلاقها قريبًا.

    وعلمت إيلاف أن اللمسات النهائية تمت لإطلاق هذه المحطة، خاصة من الناحية التمويلية، حيث توفر الشرط الأدنى لتملك سهمًا فيها بعشرة ملايين دولار، ويعتبر هذا الشرط عاديًا بالنسبة إلى منطقة يتولى الأمير الشاعر مسؤوليتها، حيث تتوفر لديها بحارًا من الحيتان المالية الكبيرة، التي لا تتوانى في العادة في دعم مشاريع مثل هذه ينفذها حاكم تلك المنطقة.

    وقالت غلّت وخزنة إيلاف إن الأمير خطط ليكون المساهمون في تلك المحطة من الذين لهم باع أو خبرة في مجال الاستثمار أو العمل الإعلامي، مما جعل ابرز المؤسسين لهذه المحطة هم: الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران السعودي والابن البكر لولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز، ومؤسس جريدة الحياة الناجحة عربيًا ودوليًا، والأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز الذي يحتل رئاسة الأرصاد وحماية البيئة في السعودية.

    إضافة إلى الأديب الشيخ عبد المقصود خوجه، وبعض رجال الأعمال في مقدمتهم محمد حسين العمودي الذي سبق له أن ساهم في الشركة السعودية للأبحاث والتسويق ولا يزال مساهمًا فيها بنسبة عشرة في المئة، والوجيه صالح التركي وعبد الرحمن الشربتلي، وعدد آخر من وجهاء جدة ورجال الأعمال فيها.


    كما لوحظ استبعاد مستثمرين من الذين يملكون محطات إعلامية سعودية (وما أكثرهم)، وتقول الأنباء التي توفرت لدى خزنة إيلاف أن المحطة كانت ستنطلق من لندن، لكن الدراسات أثبتت أن لندن تحمل تكاليف باهظة لمشروع من هذا النوع، على الرغم من الدعم السخي الذي سيفوق كل التوقعات في ما يتعلق بإنشاء محطة سهمها ثمنه عشرة مليون دولار. لكنها ستكون مقسمة بين دبي وجدة ولندن، حيث اعتبر المساهمون أن وجودها في دبي يحقق الفائدة المرجوة مع عدم التفريط بلندن كمركز قانوني لها، إضافة إلى أن جدة وعدد من مناطق السعودية ستكون مراكز إنتاج لها.

    وينطلق الأمير المعروف بنجاحاته المتعددة في مجالات خاضها، من أن تجربته في إطلاق جريدة الوطن سبيلٌ في تعزيز مكانة هذه المحطة، على الرغم من الصعوبات التي يرى مراقبون أنّها قد تكتنف هذا المشروع من ضمنها أن الكوادر السعودية تعتبر قياسًا على مساحة السوق الإعلامية ضعيفة أو شبه نادرة، كما أن العوامل السياسية والمحلية والظروف المحيطة في المجال الإعلامي داخل السعودية قد تعترض تلك الطموحات.

    وهناك عامل ثالث في ما يتعلق بالكعكة الإعلامية تكتنف الشكوك أن محطة كهذه مهما بلغ الدعم لها أن تنافس محطات عريقة تواجدت في السوق الإعلامية فترة طويلة من الزمن، ولكن المستثمرين يراهنون ربما على كفاءة المؤسس وعلى حاجة السوق إلى عمل جاد، ويستجيب لمتطلبات مجتمع محافظ كالمجتمع السعودي، إذا يأمل المخططون لها أن تكون أكثر تعبيرًا عن محطات صارت على حد تعبيرهم مموله سعوديًا ولكنها لا تعبر عن المجتمع الذي يمولها.

    وحصلت القناة على التراخيص اللازمة لمزاولة عملها في المدن المذكورة، كما تم تعيين أحد المدراء من ذوي الكفاءة لإداراتها.



    wael_rabia
    avatar
    djilaek
    كفوري جديد
    كفوري جديد

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 21/04/2012

    رد: تردد قناه جديده على النايل سات

    مُساهمة من طرف djilaek في السبت أبريل 21, 2012 5:34 am

    شكراااااااااااا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 9:49 am